وكالة النخيل الاخبارية

الخميس ١٦ شوال ١٤٤٥ هـ | 2024/04/25
تويتر
فيسبوك
انستقرام
يوتيوب
تلغرام
Rss

ريال مدريد يجهز عرضاً للانقضاض على ماورو إيكادري في الفترة الراهنة

ريال مدريد يجهز عرضاً للانقضاض على ماورو إيكادري في الفترة الراهنة
ريال مدريد يجهز عرضاً للانقضاض على ماورو إيكادري في الفترة الراهنة

النخيل الإخبارية / بغداد

تراقب إدارة فريق ريال مدريد الإسباني وضعية مهاجم إنتر ميلانو الإيطالي، ماورو إيكادري، في الفترة الراهنة تمهيدًا للانقضاض عليه واستغلال الصدامات بين اللاعب وناديه.

النجم البالغ من العمر 26 عامًا، يماطل إدارة النادي منذ أشهر عديدة من أجل إبرام عقد جديد، وهو المنتهي تعاقده صيف 2021 وسط اهتمامات قوية من قبل كبار القارة بالظفر بخدماته على غرار ريال مدريد ويوفنتوس.

إدارة النادي بقيادة المدير التنفيذي الجديد، بيبي ماروتا، كانت قد سحبت شارة القيادة من اللاعب قبل أيام، وهو ما جعله يرفض الامتثال لقائمة الفريق المشاركة ضد رابيد فيينا بالدوري الأوروبي الخميس الماضي.

الأمر تطور إلى عدم استدعائه لقائمة مباراة سامبدوريا غدًا الأحد بملعب سان سيرو، لغيب عن المشاركة للمباراة الثانية تواليًا فيما يبدو أن الأمور سارت في اتجاه سيء للغاية بين الهدّاف الأرجنتيني والنيراتزوري.

"من الممكن أن يراهن إنتر على بيع اللاعب في نهاية الموسم، المشكلة الأساسية مع اللاعبين، في مثل هذه الحالات يميل النادي إلى الدفاع عن قائده واحتفاظه بشارة القيادة، لكن بكل وضوح فإن اللاعبين وممثلي النادي لا يرون أنه يمثلهم كقائد"، كانت هذه كلمات المدير الرياضي لإنتر ميلانو، بيرو أوزيليو، في حديثه لشبكة "راي" الإيطالية حيال قضية إيكاردي مع الفريق والتي تفاقمت بشكل سريع خلال الأيام الماضية.

وتأتي تلك التطورات في الوقت الذي قالت فيه شبكة "ESPN" الأمريكية أن زوجة اللاعب ووكيله أعماله، واندا نارا، تتودد إلى إداريي يوفنتوس من أجل عرض عقد ضخم لإيكاردي وهو ما خلق أجواء من العداء بين واندا مسئولو الإنتر.

إيكاردي التزم الصمت بشكل نسبي، ونشر عبر حساب انستغرام الخاص به صورة أرفق بها تعليق "من الأفضل أن تغلق فمك وتظهر كالغبي، أفضل من أن تتحدث وتزيل كل الشكوك".

الأخبار القادمة من إيطاليا صبيحة اليوم السبت قالت أن سيارة واندا تعرضت إلى الرشق بالحجارة من قبل مشجعي النادي، في خطوة تصعيدية على المستوى الجماهيري أيضًا.

في سياق متصل فإن اللاعب يمر بفترة سيئة على المستوى الفني داخل الملعب كما خارجه أيضًا، ويعود آخر هدف سجله في بطولة الدوري إلى الخامس عشر من شهر ديسمبر من العام الماضي ضد أودينيزي، بُعيد ذلك خاض 7 مباريات وخرج منها خالي الوفاض من دون تسجيل أو صناعة.

تعلیقات الزوار
ارسال تعلیق