وكالة النخيل الاخبارية

الجمعة ١٩ رمضان ١٤٤٥ هـ | 2024/03/29
تويتر
فيسبوك
انستقرام
يوتيوب
تلغرام
Rss

الحداد : عقد الندوات وإقامة المؤتمرات سينعكس إيجابياُ على العملية السياسية

الحداد : عقد الندوات وإقامة المؤتمرات سينعكس إيجابياُ على العملية السياسية

النخيل الاخبارية/ بغداد...

اكد نائب مجلس النواب، بشير الحداد، خلال المؤتمر الدولي الأول للإعجاز العلمي في القرآن الكريم، اليوم السبت، ان عقد الندوات وإقامة المؤتمرات سينعكس إيجابياُ على العملية السياسية.

وذكر المكتب الاعلامي للحداد  في بيان، تلقت / النخيل الاخبارية/ نسخة منه  ان " نائب مجلس النواب شارك في المؤتمر الدولي الأول عن (الإعجاز العلمي في القرآن الكريم)، الذي أقيم في بغداد برعاية، رئيس الوزراء وبإشراف رئيس ديوان الوقف السني د.عبداللطيف الهميم، وبحضور عدد من العلماء والشخصيات الدينية والوفود العربية والأزهر الشريف وسفراء الدول العربية والصديقة والسادة المسؤولين في الدولة، وممثلين عن المنظمات الإسلامية، وجمع كبير من المثقفين والصحفيين".

واشار الحداد وفقا للبيان، الى "أهمية المؤتمر الذي يبين جلياُ قدسية كتاب الله المنزل على الرسول الأعظم محمد (ص)، والذي هو سراج ينير الكون في كل الأزمان ، يهدي الى الحق والى طريق مستقيم".

وقال "لقد تعددت المعجزات في القرآن الكريم، من إعجازٍ بيانيّ، وعلميّ، وتشريعي، وإعجازٍ غيبي ، والله سبحانه وتعالى تعهّد بحفظه وهذا الكتاب العظيم هو كتاب خالد إلى قيام السّاعة، استودع الله فيه الكثير من الأسرار والمعجزات التي تدلّ على عظمة كلماته وآياته، وأنّ ما أكتشفه العلماء من أسرار الكون وظواهره ومخلوقاته يؤيّد ما جاء به القرآن ويدل على إعجازه العلميّ والظاهري".

وثمّن عالياُ "الجهود المبذولة للقائمين على المؤتمر وبارك لهم هذا التجمع العلمي"، موضحا أن "اقامة مثل هذه المؤتمرات الدولية و بهذا الحجم الكبير هو مؤشر واضح وإيجابي لتحسن الأوضاع والإستقرار في عموم العراق وبالأخص العاصمة بغداد، وعودتها في الصدارة بين عواصم دول الجوار والعالم".

واضاف أن "عقد الندوات وإقامة المؤتمرات والإستمرار في النشاطات والفعاليات سينعكس إيجابياُ على العملية السياسية وعلى الشارع العراقي وواقع الحياة العامة وهذه المؤشرات وغيرها تهيئ الأرضية الخصبة والأساس الصحيح لكل عمليات التطوير والتقدم في المجالات كافة السياسية والإقتصادية والإجتماعية والثقافية".  .

 

تعلیقات الزوار
ارسال تعلیق