وكالة النخيل الاخبارية

الخميس ٩ شوال ١٤٤٥ هـ | 2024/04/18
تويتر
فيسبوك
انستقرام
يوتيوب
تلغرام
Rss

الكعبي يدعو تفعيل الجانب الاستخباري وانقاذ المختطفين في الأنبار

الكعبي يدعو تفعيل الجانب الاستخباري وانقاذ المختطفين في الأنبار
الكعبي يدعو تفعيل الجانب الاستخباري وانقاذ المختطفين في الأنبار

النخيل الإخبارية / بغداد

دعا نائب رئيس البرلمان حسن الكعبي ، اليوم الثلاثاء ، إلى تفعيل الجانب الاستخباري بجدية وحزم لإنقاذ المختطفين بالأنبار.

وقال مكتب الكعبي في بيان حصلت عليه وكالة / النخيل الإخبارية / ، إن " ذلك جاء ذلك خلال لقاءه في ساعة متأخرة من ليل امس، نائب قائد العمليات المشتركة الفريق الركن عبد الامير رشيد يار الله في مقر القيادة ، حيث جرى مناقشة جهود محاربة الإرهاب والأوضاع الأمنية في بغداد والمحافظات سيما المحررة منها ".

وحذر الكعبي بحسب البيان من " تصاعد حالات اختطاف داعش للمدنيين في مناطق مختلفة كان آخرها في النخيب ، فضلا عن محاولات التسلل داخل الأراضي العراقية "، مطالباً " بضرورة التحرك الأمني العاجل لإنقاذ جميع المختطفين والقبض على المتورطين والتخلص من الخلايا الإرهابية التي بدأت تنضج بعد فقدان داعش جميع الأراضي التي كان يسيطر عليها ".

وشدد على " وجوب البدء بأخذ زمام المبادرة والمباشرة بعمليات استباقية بالتعاون مع جميع صنوف وتشكيلات القوات الامنية وخاصة " طيران الجيش ” للتحرك نحو الأماكن الصحراوية والقريبة من حالات الاعتداء ".

وأكد الكعبي على " ضرورة تفعيل الجانب الاستخباري وعدم التهاون مع المعلومات التي تصل قيادة وأفراد العمليات المشتركة والتعامل معها بكل جدية وحزم “، منوها الى ” الدور المهم الذي يمكن تلعبه أهالي المناطق في التواصل الدائم مع الأجهزة الامنية لرصد الحالات المشبوهة والإخبار عنها بالسرعة الممكنة ".

تعلیقات الزوار
ارسال تعلیق