وكالة النخيل الاخبارية

الخميس ١٨ رمضان ١٤٤٥ هـ | 2024/03/28
تويتر
فيسبوك
انستقرام
يوتيوب
تلغرام
Rss

مجلس الوزراء يصوت على اطلاق حملة لتحسين البنى التحتية في البصرة

مجلس الوزراء يصوت على اطلاق حملة لتحسين البنى التحتية في البصرة

النخيل الاخبارية/ بغداد...

عقد مجلس الوزراء جلسته الاسبوعية اليوم الثلاثاء برئاسة رئيس مجلس الوزراء عادل عبدالمهدي، وجرت مناقشة العديد من مشاريع القرارات المعدّة لجدول الاعمال، من بينها تحسين الخدمات والبنى التحتية في محافظة البصرة.

وذكر بيان لمكتب رئيس الوزراء تلقت / النخيل الاخبارية/  نسخة منه ان "مجلس الوزراء، وافق على القيام بحملة لتحسين خدمات الماء والكهرباء والبنى التحتية في محافظة البصرة والاسراع بالتنفيذ والانجاز".

وأضاف ان "مجلس الوزراء واصل إستكمال مشروع النظام الداخلي لمجلس الوزراء بدءاً من الفصل السابع (المادة 28) المتعلق بمكتب رئيس مجلس الوزراء".

وأشار الى ان "المجلس قرر إضافة ممثل الى لجنة التدقيق والتحري والتحقيق المؤلفة بموجب قانون صندوق استرداد اموال العراق رقم (9) لسنة 2012".

وتابع "كما قرر المجلس الاستمرار بتوفير الاحتياجات الاساسية للعوائل النازحة والعائدة من المواد الاغاثية المختلفة، ولإكمال صيانة الوحدات الغازية تم التصويت على الاقتراض من المصرف العراقي للتجارة بحسب العقد مع شركة (GE) ووزارة الكهرباء".

وأقرّ مجلس الوزراء "توصيات الاجتماع المختص بحسم موضوع نقل العجلات والممتلكات الاخرى التي بذمة المديريات المنقولة من الوزارات الى المحافظات بموجب القانون".   .

تعلیقات الزوار
ارسال تعلیق