وكالة النخيل الاخبارية

الثلاثاء ٩ رمضان ١٤٤٥ هـ | 2024/03/19
تويتر
فيسبوك
انستقرام
يوتيوب
تلغرام
Rss

الكعبي يبحث مع العادلي عدة ملفات أبرزها شحة المياه في البلاد

الكعبي يبحث مع العادلي عدة ملفات أبرزها شحة المياه في البلاد

النخيل الاخبارية/ خاص...

بحث رئيس كتلة بدر النيابية حسن شاكر الكعبي ، اليوم، مع وزير الموارد المائية الدكتور جمال عباس العادلي عدة ملفات أبرزها شحة المياه التي يعاني منها البلاد.

وذكر بيان لاعلام كتلة بدر النيابية حصلت عليه / النخيل الاخبارية/، إن: " الكعبي إلتقى بالدكتور العادلي وبحث معه عدة ملفات منها شحة المياه في البلاد وكيفية معالجتها".

وفي شأن المحافظات بين الكعبي: " أنها تعاني من شحة المياه في فصل الصيف،  داعيآ إلى حفظ حصة محافظة بابل من المياه وعدم التجاوز عليها لأن الفلاح المحلي عانى من شحتها مما تسبب في قلة الإنتاج الزراعي"، فيما دعا رئيس كتلة بدر الى الإستمرار في تبطين الجداول".

وطالب الكعبي بضرورة إيجاد حلول مناسبة وفورية لمعالجة شحة المياه الصالحة للشرب وسقي المزروعات في محافظة البصره التي تعاني من المياه المالحة".

وفي ختام الزيارة قدم الكعبي لوزير الموارد المائية دعوة لزيارة محافظة بابل والاطلاع ميدانيآ على وضع الجداول والانهر والتصحر.

وأكد الكعبي بحسب البيان على دعم كتلة بدر النيابية لوزير الموارد المائية الدكتور جمال العادلي في تنفيذ مشاريعه في إنقاذ نهري دجلة والفرات من ملوثاته، وتعظيم موارد دجلة والفرات .

تعلیقات الزوار
ارسال تعلیق