وكالة النخيل الاخبارية

السبت ١١ شوال ١٤٤٥ هـ | 2024/04/20
تويتر
فيسبوك
انستقرام
يوتيوب
تلغرام
Rss

وزير الرياضة الروسي يزور بغداد لتوقيع اتفاق مشترك

وزير الرياضة الروسي يزور بغداد لتوقيع اتفاق مشترك

 

النخيل الاخبارية ...

اعلنت وزارة الشباب والرياضة، اليوم الاربعاء، عن زيارة لوزير الرياضة الروسي للعاصمة بغداد لتوقيع اتفاق مشترك بين البلدين.

وذكرت الوزارة في بيان تلقت وكالة / النخيل الاخبارية/ نسخة منه ، ان " وكيل وزارة الشباب والرياضة لشؤون الرياضة عصام ثامر بحث مع السفير الروسي في العراق مكسيم مكسيموف، سبل تعزيز التعاون المشترك في قطاعيّ الشباب والرياضة وتوقيع اتفاقية تعاون مشترك".

وقال وكيل الوزارة لشؤون الشباب بحسب البيان ان "الاجتماع مهد لعقد اتفاقية تعاون مشترك بين العراق وروسيا في قطاعي الشباب والرياضة الى جانب دعوة وزير الرياضة الروسي لزيارة بغداد على رأس وفد رياضي من اجل توقيع الاتفاق المشترك، مضيفا ان العراق يسعى للاستفادة من الخبرة الروسية ولاسيما انها تحتل مكانة مميزة على الخارطة الرياضية العالمية، مبينا انه وجه عن طريق السفير الروسي دعوة للمنتخبات والاندية الروسية لأقامة معسكرات تدريبية في المدينة الرياضية في البصرة".

واوضح ثامر انه "تم الاتفاق خلال اللقاء ان يضم الملتقى الشامل بين العراق وروسيا الذي سيعقد الشهر المقبل في بغداد، وفدا شبابيا ورياضيا من اجل وضع الخطوط العريضة لأتفاقية التعاون المشترك بين البلدين، موضحا انه بين للسفير الروسي موقف العراق الداعم لرفع الحظر الرياضي المفروض على الرياضيين الروس".

تعلیقات الزوار
ارسال تعلیق