وكالة النخيل الاخبارية

السبت ١٥ ذو الحجة ١٤٤٠ هـ | 2019/08/17
تويتر
فيسبوك
انستقرام
يوتيوب
تلغرام
Rss

مفتشية الداخلية تحقق في تسمم عدد من منتسبي شرطة البصرة

مفتشية الداخلية تحقق في تسمم عدد من منتسبي شرطة البصرة

النخيل الاخبارية/ بغداد...

شكّل المفتش العام لوزارة الداخلية جمال طاهر الأسدي لجنة لتقصي الحقائق حول ما تم تداوله عبر العديد من مواقع التواصل الاجتماعي عن تسمم عدد من منتسبي شرطة البصرة بفعل الطعام المقدم لهم.

وأمر الأسدي في بيان لمكتبه تلقت / النخيل الاخبارية/  نسخة منه "مدير مكتبه في محافظة البصرة لترأس لجنة للتحقق والوقوف على ملابسات القضية، والجهات المسؤولة عن اطعام المنتسبين والاطلاع على نوعيات المواد والسلع المشتراة والمستخدمة في اعداد وجبات الطعام للمنتسبين ومدى مطابقتها للمواصفات ومدى توافر الشروط الصحية في وجبات الطعام المقدمة".

كما وجه "قيادات قوات الشرطة والشرطة الاتحادية وجميع دوائر الوزارة التي تقدم الأرزاق الى المنتسبين الى مراعاة توافر الشروط الصحية في الطعام المقدم لهم، وتقديم وجبات غذاء كافية تناسب الجهود التي يبذلونها والأموال التي تستقطع منهم، ووجه مكاتبه المختصة بمتابعة عمليات التغذية والاطعام الخاصة بالجهاز الشرطوي وتقديم تقارير مفصلة عنها".

وكانت مستشفى الفيحاء العام وسط محافظة البصرة، سجلت اليوم الثلاثاء، إصابة 21 منتسباً امنياً بحالة تسمم فيما أكدت إدارة المستشفى ان معظم الحالات كانت خفيفة وليس خطرة.

تعلیقات الزوار
ارسال تعلیق