وكالة النخيل الاخبارية

الخميس ١٨ رمضان ١٤٤٥ هـ | 2024/03/28
تويتر
فيسبوك
انستقرام
يوتيوب
تلغرام
Rss

حكومة البصرة توافق على احتساب مخصصات الخطورة للسواق

حكومة البصرة توافق على احتساب مخصصات الخطورة للسواق

النخيل الاخبارية/ البصرة...

وافقت حكومة البصرة المحلية  على احتساب مخصصات الخطورة لموظفي مديرية بلديات محافظة البصرة الذين يعملون بصفة سواق مركبات في بلديات أقضية ونواحي المحافظة .

وقال محافظ البصرة اسعد العيداني في بيان صحفي صدر عن مكتبه الاعلامي الخاص حصلت عليه / النخيل الاخبارية/  انه على ضوء طلب قدم من قبل مجموعة من سواق مديرية بلديات البصرة في الاقضية والنواحي والذي يطلبون فيه احتساب مخصصات الخطورة فانه تم الموافقة على احتساب تلك المخصصات أسوة بباقي الموظفين والمهندسين والإداريين والمحاسبين في مديرية البلديات .

وكان محافظ البصرة المهندس اسعد عبد الامير العيداني قد اعلن يوم امس عن تشكيل لجنة خاصة لتركيب ونصب وتشغيل معامل الأسفلت المجهزة ، مشيراً الى ان المعمل الاول سيكون لمديرية بلدية محافظة البصرة والمعمل الثاني لمديرية بلديات المحافظة ويكون في قضاء شط العرب للمساهمة في اعمال التبليط  .

 من جهة اخرى صوت مجلس محافظة البصرة في جلسته الاعتيادية التي عقدها، اليوم الثلاثاء، على تأمين رواتب المعلمين والمدرسين العقود لسنة كاملة.

وذكر بيان للمجلس ان "المجلس قرر رفع رواتب خريجي المعاهد إلى 550 الف دينار،.وخريجي الكليات إلى 650 الف دينار، بعد أن كانت الأجور ثابتة على 400 الف دينار فقط بغض النظر عن الشهادة.، فضلا عن منحهم جميع الامتيازات التي يتمتع بها الموظفون المتعاقدون مع الحكومة المحلية".

تعلیقات الزوار
ارسال تعلیق