وكالة النخيل الاخبارية

الخميس ٢٤ صفر ١٤٤١ هـ | 2019/10/24
تويتر
فيسبوك
انستقرام
يوتيوب
تلغرام
Rss

التجارة تبحث استغلال الطاقة الخزنية الفائضة بسايلو دهوك لخزن حنطة الموصل

التجارة تبحث استغلال الطاقة الخزنية الفائضة بسايلو دهوك لخزن حنطة الموصل

النخيل الاخبارية/ بغداد...

بحثت وزارة التجارة، مع وفد حكومي ونيابي امكانية استخدام الطاقة الخزنية الفائضة في سايلوات محافظة دهوك لخزن الحنطة المسوقة من الموصل.

وذكرت وزارة التجارة ، في بيان اطلعت عليه / النخيل الاخبارية/  ان"مدير عام الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية قاسم حمود منصور  زار سايلو شيخان في محافظة دهوك، لتفقد عمليات استلام مادة الحنطة والتقى هناك بالنائب شيروان الدربوداني وقائممقام قضاء شيخان  والنائب الاول لمحافظة نينوى".

واضاف البيان، انه"تم خلال اللقاء مع الادارة هناك بحث امكانية استخدام المساحات الخزنية الفائضة والتي من الممكن استخدامها لاستيعاب كميات الحنطة في الموصل بمساحات خزنية اضافية خصوصا لقربها من محافظة نينوى واهم المشاكل التي تواجه تنفيذ ذلك، كما زار  الوفد الساحة الخزنية في روفا لنفس الغرض".

وكان مدير عام الغذائية والمشرف على حملة الموصل قد التقى اللجان العاملة في حملة التسويق، مؤكدا بذل قصارى  الجهود لانجاح الحملة وتجاوز كل العقبات التي تعترضها واستيعاب كل الكميات المسوقة استنادا لقرار مجلس الوزراء  وتوجيهات وزير التجارة رئيس اللجنة التسويقية العليا في البلاد .

حمود ايضا التقى عدد من الفلاحيين المسوقين واستمع الى ملاحظتهم وشكاواهم معبرا عن اصرار الوزارة في ان يكون هذا العام من افضل المواسم التسويقية في ظل الاجراءات الادارية والفنية التي اتخذت قبل بداية المواسم لتسهيل مهمة الفلاحين في تسليم المحصول واستلام مستحقاتهم خلال 72 ساعة.

تعلیقات الزوار
ارسال تعلیق