وكالة النخيل الاخبارية

السبت ١١ شوال ١٤٤٥ هـ | 2024/04/20
تويتر
فيسبوك
انستقرام
يوتيوب
تلغرام
Rss

ابو الهيل يناشد الحكومة بالتدخل للافراج عن الوفد العراقي المحتجز برئاسة "هديل كامل" في القاهرة

ابو الهيل يناشد الحكومة بالتدخل للافراج عن الوفد العراقي المحتجز برئاسة "هديل كامل" في القاهرة

النخيل الاخبارية/ بغداد...

ناشد رئيس شبكة الاعلام العراقي مجاهد ابوالهيل، اليوم الاحد، الحكومة بالتدخل الفوري للافراج عن الوفد العراقي المحتجز في مطار القاهرة.

وذكر بيان للشبكة، تلقت / النخيل الاخبارية/  ان "رئيس شبكة الاعلام العراقي مجاهد ابوالهيل، ناشد كلا من الحكومة العراقية ووزارة الخارجية بالتدخل الفوري للافراج عن الوفد العراقي المحتجز منذ صباح اليوم في مطار القاهرة، رغم حصول كافة أعضاء الوفد على تأشيرة الدخول من السفارة المصرية بناء على الدعوة الموجهة لهم من اتحاد المنتجين العرب المنضوي تحت لواء الجامعة العربية".

 وقال ابوالهيل، وفقا للبيان، اننا "نرفض وبشدة الاساءة المصرية لوفدنا العراقي الذي يمثل شبكة الاعلام العراقي برئاسة الفنانة الدكتورة هديل كامل"، لافتا ان "ذلك يعد انتهاكا للمعايير الدبلوماسية والعلاقات الثنائية بين العراق ومصر وتقويض لمساعي السفير العراقي في القاهرة الذي بذل جهودا حثيثة من الصباح ولغاية هذا الوقت لاقناع الجانب المصري بالتعامل الدبلوماسي مع الوفد وتسهيل امر دخولهم".

واشار الى ان "الشبكة ستعلق كافة مشاركاتها في مونديال القاهرة والفعاليات الاعلامية والفنية التي تقام على الاراضي المصرية، وتغلق مكتبها الاعلامي في مصر اذا لم يتم الاعتذار من العراق واحترام وفوده ومواطنيه".  ..ع.ص

تعلیقات الزوار
ارسال تعلیق