وكالة النخيل الاخبارية

الاثنين ١٣ ذو الحجة ١٤٤١ هـ | 2020/08/04
تويتر
فيسبوك
انستقرام
يوتيوب
تلغرام
Rss

ذئب حمرين .. قربانا جديدا تقدمه بدر الظافرة فداءً للوطن والمرجعية الرشيدة

ذئب حمرين .. قربانا جديدا تقدمه بدر الظافرة فداءً للوطن والمرجعية الرشيدة

النخيل الاخبارية/ خاص...

ودعت منظمة بدر الظافرة وقوات الحشد الشعبي البطلة كوكبا جديدا من كواكبها الجهادية خلال عمليات تطهير ومطاردة بقايا الجيوب والعصابات الإرهابية شمال شرقي ديالى.

طارق الجنابي " أبو جمال الجنابي" الملقب بـ"ذئب حمرين " لصولاته المتميزة ودوره البطولي الكبير في تعقب وكشف اوكار وبؤر الموت التابعة لبقايا داعش المنهزمة منذ توليه منصب ضابط استخبارات لواء 110 من الحشد الشعبي ومن ثم  امر للفوج الرابع من اللواء الذي تركزت مهامه بالمرابطة في الجبال والاودية والتلول لتعقب ورصد تحركات الجيوب الإرهابية المتخفية والنائمة .

ويكشف الاعلام الحربي للواء 110 لـ/النخيل الاخبارية/"  تفاصيل استشهاد امر الفوج في اللواء ١١٠ " ان الجنابي جاء بعد رصد موقع مهم جدآ لخلية نائمة مرتبطة بتنظيم داعش الاجرامي في عمق حوض حمرين شمال شرقي ديالى قاد دورية للواء لمداهمة الخلية الإرهابية ونال الشهادة بانفجار عبوة ناسفة زرعها الارهابيون في الطريق المؤدي الى وكرهم" .

 ويضيف الاعلام الحربي "الجنابي كان قائدآ ميدانيآ وتوغل في العمق قبل ان تنفجر عبوة ناسفة على موكبة ليسقط شهيدآ ومعه الشهيد البطل حيدر مهدي الزركوشي,  مشيرا الى ان  الجنابي اسهم في إلاطاحة بعدد كثير من الدواعش خلال مسيرته الجهادية في اللواء ١١٠ الى جانب كشف العشرات المضافات ومخابئ الاعتده والمتفجرات . 

الجنابي كان احد الرموز الجهادية لمنظمة بدر الظافرة ابان مقارعة النظام البعثي وفلوله البائدة و يعد من ابرز نخب استخبارات الحشد الشعبي في ديالى ويسمى  "ذئب حمرين" لمعرفته الدقيقه بجغرافيتها بشكل اثار رعب داعش  . 

وتولى الجنابي مهاما منذ سقوط النظام البائد مهما إدارية في المفاصل الاجتماعية وعمل حلقة وصل بين المواطن والجهات المسؤولة لاستحصال الحقوق وانصاف المظلومين الى جانب المتابعة الدؤوبة للأوضاع الأمنية في المناطق الساخنة واثراء الأجهزة الأمنية بالمعلومات الاستخبارية والاستباقية التي أطاحت بقيادات كبيرة وعناصر خطيرة من تنظيم القاعدة الإرهابي سابقا.

وانخرط في تشكيلات الحشد الشعبي تلبية لنداء الجهاد الكفائي للمرجعية الرشيدة وشارك بعمليات تحرير مناطق شمال شرقي ديالى وشمالي ديالى  تحت قيادة شيخ المجاهدين الحاج الأمين العام لمنظمة بدر هادي العامري.

  الحشد الشعبي - بدر يؤكد مجددا ان استشهاد الجنابي قربان جديد تقدمه منظمة بدر للحفاظ على مكتسبات النصر التي تحققت خلال السنوات الماضية  ليبقى سجل الشهادة المعطر بالدماء الزكية مفتوحا لكل من نذر نفسه فداءً للوطن والمرجعية الرشيدة .  .. م.ج

تعلیقات الزوار
ارسال تعلیق