وكالة النخيل الاخبارية

الجمعة ١١ ربيع الأول ١٤٤٤ هـ | 2022/10/07
تويتر
فيسبوك
انستقرام
يوتيوب
تلغرام
Rss

الراشد : المشاركة في تظاهرات يوم القدس العالمي هو دفاعا عن كل المظلومين في العالم

الراشد : المشاركة في تظاهرات يوم القدس العالمي هو دفاعا عن كل المظلومين في العالم

اكد مسؤول منظمة بدر في البصرة الاستاذ حسن كاظم الراشد في تصريح صحفي اليوم الجمعة المصادف ٢٩ نيسان ٢٠٢٢ ان يوم القدس العالمي هو انطلاقة لنصرة المستضعفين في العالم ، وان اليوم الذي اطلقه الامام الخميني قدس سره الشريف في اخر جمعة من شهر رمضان المبارك هو معبر عن ارادة الشعوب في العالم .

 

واضاف الراشد ان في هذا اليوم المبارك الذي احتضن فتوى الإمام الراحل الخميني العظيم قدس حيث جعله وحدة للمسلمين من خلال التظاهر والمسيرات في العالم وهذا ماثبت من خلال كافة السنوات الماضية وكان اليوم يحظى بأهمية قصوى لما حدث من تطبيع او سعي لذلك ولكن ما شهدناه اليوم حضور واهتمام يثلج القلب . 

 

وتابع الحاج الرلشد ان الكيان الصهيوني اساء الى القدس التي تعتبر اولى القبلتبن وثاني الحرمين ، وان المشاركة في التظاهرات هو تعبير عن مظلومية هذا الشعب الفلسطيني الذي تعرض الى اغتصاب ارضه وتهجير ابناء هذا الشعب من قبل هذا الكيان اللقيط.

 

واعتبر الراشد ان الدفاع عن يوم القدس العالمي هو دفاع عن كل المستضعفين في العالم سواء كان في اليمن او العراق ، او في لبنان والبحرين او اي بقعة في العالم.

 

وختم الراشد قوله ان يوم القدس العالمي سيبقى خالدا عبر الاجيال معبرا حقيقيا عن موقف المظلومين والمستضعفين في العالم ووجوب الوقوف معهم ونصرتهم اتجاه الظالم اي كان لاسيما الاستكبار العالمي المتمثل في الكيان الصهيوني

تعلیقات الزوار
ارسال تعلیق