وكالة النخيل الاخبارية

الجمعة ١٢ رجب ١٤٤٤ هـ | 2023/02/03
تويتر
فيسبوك
انستقرام
يوتيوب
تلغرام
Rss

الأستاذ خلف البدران يكلف مسؤولا لمنظمة بدر في محافظة البصرة

الأستاذ خلف البدران يكلف مسؤولا لمنظمة بدر في محافظة البصرة

بحضور المعاون التنفيذي للأمين العام لمنظمة بدر الحاج ابو حسام السهلاني ومسؤولي القواطع واللجان الفرعية في المنظمة أجريت في محافظة البصرة يوم الأربعاء الماضي المصادف ١١ كانون الثاني ٢٠٢٣ مراسم تكليف الأستاذ خلف البدران مسؤولا لمنظمة بدر فرع البصرة خلفا للقيادي الحقوقي حسن كاظم الراشد

 

وفي بداية المراسيم رحب الأستاذ الحقوقي حسن كاظم الراشد بالحاج ابو محمود البدران وتمنى له النجاح والتوفيق في أداء مهمته الجديدة بقيادة منظمة بدر فرع البصرة مشيرا الى ان الحاج البدران هو ابن منظمة بدر البار وهو مطلع على عمل المنظمة ورؤيتها ورسالتها . 

 

وأكد الحاج الراشد بان المنظمة تعمل بروح الفريق الواحد وهو سر نجاحها وانها ستنهض اكثر بوجود شخصية مثل الحاج البدران الذي سيقودها بالتعاون مع الذوات مسؤولي القواطع واللجان والكوادر المتقدمة الى النجاح والتميز. 

 

من جانبه اكد الحاج البدران على الدور المهم الكبير للحاج الراشد معربا عن شكره وامتنانه له طيلة مدة قيادته للمنظمة في الفترة الماضية . 

 

وأثنى البدران على الانجازات التي تحققت في المنظمة خلال مسيرتها مشيرا الى ايمانه الكبير بالعمل ضمن فريق واحد هدفه الارتقاء بمستوى المنظمة سياسيا وتنظيميا وإداريا ومن الله التوفيق والسداد

تعلیقات الزوار
ارسال تعلیق