وكالة النخيل الاخبارية

السبت ١٥ ذو الحجة ١٤٤٠ هـ | 2019/08/17
تويتر
فيسبوك
انستقرام
يوتيوب
تلغرام
Rss

بالصور / البصرة : احتفال كبير بمناسبة ولادة الامام المجتبى و الذكرى السنوية الـ 36 لتأسيس منظمة بدر الظافرة

بالصور / البصرة  : احتفال كبير بمناسبة  ولادة الامام المجتبى و الذكرى السنوية الـ 36 لتأسيس منظمة بدر الظافرة

الاحد 11-6-2017

اقامت منظمة بدر في محافظة البصرة حفلها السنوي الكبير بمناسبة ذكرى ولادة الامام الحسن بن علي عليهما السلام والذكرى السنوية الـ ((36)) لتأسيس المنظمة الظافرة والتي تتزامن مع ولادة الأمام الحسن المجتبى عليه السلام.

 

الحفل الذي اقيم في المركز الثقافي النفطي وسط البصرة استهل بتلاوة ايات من الذكر الحكيم تلاها وقفة صمت وقراءة سورة الفاتحة على ارواح شهداء بدر والحشد الشعبي , حضره الاستاذ حسن الراشد مسؤول منظمة بدر فرع البصرة ومساعده ابو مريم المنصور والاستاذ خالد الزيدي مسؤول المكتب التنفيذي وعدد من الشخصيات السياسية والرسمية والدينية وجمع غفير من المؤمنين.

 

  وفي كلمة له في الحفل هنأ مسؤول منظمة بدر في البصرة الاستاذ حسن الراشد ابناء بدر بعيدهم الـ36 ، مشيدا بالانتصارات الاخيرة التي حققها الحشد الشعبي في المعارك الاخيرة لتحرير اراض العراق من دنس الارهاب "الداعشي.

 

بعدها القى احد الشعراء قصيدة شعرية تغنت بالانجازات التي حققتها منظمة بدر منذ تأسيسها والى يومنا هذا وكلمات معبرة عن ثنائهم لانتصارات القوات الامنية والحشد الشعبي على الارهاب, واخيرا تم عرض فلم وثائقي من انتاج اذاعة وتلفزيون النخيل يتحدث عن تاسيس قوات بدر ودورها البطولي في مقارعة اللانظام المباد , والبطولات التي تخوضها المنظمة اليوم في حربها ضد عصابات داعش الاجرامية .

 

تعلیقات الزوار
ارسال تعلیق