وكالة النخيل الاخبارية

الخميس ٢٤ صفر ١٤٤١ هـ | 2019/10/24
تويتر
فيسبوك
انستقرام
يوتيوب
تلغرام
Rss

ترامب يهاجم كبار مسؤولي وزارة العدل الأمريكية.. والسبب؟

ترامب يهاجم كبار مسؤولي وزارة العدل الأمريكية.. والسبب؟

النخيل الاخبارية

هاجم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم، اثنين من كبار مسؤولي وزارة العدل، واتهمهما بالتآمر والتنصت عليه سرا في المكتب البيضاوي وحشد الدعم لإقالته من منصبه.

وقال ترامب في عدة تغريدات له عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": بعد مرور عامين من إجراء مقابلات مع أكثر من 200 شاهد، لم تكتشف لجنة المخابرات في مجلس الشيوخ أي دليل مباشر على وجود مؤامرة بين حملة ترامب وروسيا".

وأضاف: "واو.. هناك الكثير من الأكاذيب الآن من قبل مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي الموصوم أندرو ماكابي، الذي تم فصله بسبب الكذب، والآن قصته تزداد اضطرابا، هو ورود روزنشتاين، الذي كان قد عينه جيف سيشنز (جمال آخر)، ويبدو أنهما كانا يخططان لعمل غير قانوني على الإطلاق، وتم الإمساك بهما".

وتابع: "هناك الكثير من التوضيح يجب تقديمه لملايين الناس الذين انتخبوا لتوّهم رئيسا يشبههم فعلا، والذي أدى الكثير من العمل العظيم لهم في المجالات العسكرية والطب البيطري والاقتصاد وأكثر من ذلك بكثير، كانت هذه "سياسة التأمين ضد المخاطر" الخائنة وغير القانونية متكاملة الاركان".

وأضاف: "كانت هذه محاولة انقلاب غير قانونية على رئيس الولايات المتحدة".

وتأتي تصريحات ترامب بعدما قال نائب مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي السابق أندرو ماكابي خلال مقابلة مع شبكة سي بي اس "60 دقيقة" يوم الأحد، إن نائب وزير العدل حينها، رود روزنشتاين كان "جادًا تمامًا" بشأن التنصت سرا على ترامب من أجل جمع الدعم لخلع رئيس الولايات المتحدة من السلطة.

تعلیقات الزوار
ارسال تعلیق