وكالة النخيل الاخبارية

السبت ١٨ شوال ١٤٤٥ هـ | 2024/04/27
تويتر
فيسبوك
انستقرام
يوتيوب
تلغرام
Rss

نائب: سيتم توزيع قطع أراضٍ بمساحة 200 متر لأهالي ديالى "مجاناً"

نائب: سيتم توزيع قطع أراضٍ بمساحة 200 متر لأهالي ديالى "مجاناً"

 

النخيل الاخبارية ...

أعلن القيادي في تحالف سائرون النائب برهان المعموري، اليوم الثلاثاء، عن قرب توزيع قطع أراضٍ بمساحة 200 متر إلى أهالي ديالى المشمولين بخط الفقر "مجاناً"، مبيناً أن المواطنين غير المشمولين بخط الفقر سيتم توزيع الأراضي لهم بـ"أسعار رمزية" تقسط على مدى خمسة إلى عشر سنوات.

وقال مكتب المعموري في بيان، تلقت وكالة / النخيل الاخبارية/ نسخة منه، إن "القيادي في تحالف سائرون النائب برهان المعموري التقى، اليوم، مدير عام البلديات في محافظة ديالى علي حسين لبحث مشروع توزيع قطع الأراضي على المواطنين".

ونقل البيان عن المعموري قوله إن "هذا اللقاء يأتي من أجل الاطلاع على الخطط المتبعة في مديرية البلديات التابعة لديالى والوقوف على إجراءات العمل فيها"، مبيناً أنه "تم مناقشة مشروع فرز قطع الأراضي والآليات التي ستتبع لضمان توزيعها على المواطنين بشكل عادل".

وأوضح المعموري، أن "الأراضي السكنية التي ستوزع في محافظة ديالى ستكون بمساحة 200 متر مربع لكل مواطن وفق قوائم تعدها وزارتا التخطيط والعمل والشؤون الاجتماعية"، مشيراً إلى أنها "ستكون مجاناً للمشمولين بخط الفقر بعد جلب كتاب تأييد من الوزارتين المذكورتين".

وتابع، "أما المواطنين غير المشمولين بخط الفقر فأنه سيتم توزيع الأراضي عليهم بأسعار رمزية تقسط على مدى خمسة إلى عشر سنوات"، مبيناً "سيتم العمل بهذا المشروع في الأيام القليلة المقبلة بعد توفير البنى التحتية اللازمة من ماء وكهرباء وطرق وغيرها".

الكلمات المفتاحية : نائب توزيع اراضي مجانا ديالى
تعلیقات الزوار
ارسال تعلیق