وكالة النخيل الاخبارية

الاثنين ١٢ ذو القعدة ١٤٤٥ هـ | 2024/05/20
تويتر
فيسبوك
انستقرام
يوتيوب
تلغرام
Rss

الجبوري : القوات الامريكية وفرت ملاذات آمنة لداعش لقتل المدنيين في الصحراء الغربية

الجبوري : القوات الامريكية وفرت ملاذات آمنة لداعش لقتل المدنيين في الصحراء الغربية

 

النخيل الاخبارية ...

أعلن مجلس محافظة النجف، اليوم  السبت، عن توفير القوات الأميركية ملاذات أمنه للمجموعات الإرهابية التي استهدفت المدنيين من أهالي المحافظة في النخيب والثرثار، مطالبا القائد العام للقوات المسلحة لاتخاذ قرار عاجل وجريء بإخراجهم من البلاد.

وقال رئيس مجلس المحافظة خضير الجبوري في حديث صحفي تابعته /النخيل الاخبارية/، إن "الاشخاص الذين استشهدوا على يد عصابات داعش الإجرامية في النخيب والثرثار هم من أهالي محافظة النجف من المدنيين العزل".

وأضاف، ان "القوات الأميركية توفر ملاذات أمنة لحماية العناصر الإرهابية التي نفذت عمليات القتل بحق الصيادين في الثرثار وقبلها في النخيب".

ودعا الجبوري القائد العام للقوات المسلحة الى " اتخاذ  قرار حاسم وجريء لإخراج القوات الأمريكية من البلاد بعد ان باتت توفر بشكل علني الملاذات لتلك العصابات الإرهابية"، مشيرا الى ان "مجلس المحافظة سيعقد جلسة طارئة لمناقشة التداعيات الأخيرة".

يشار الى ان عصابات داعش الإرهابية قد قامت ، اليوم السبت، بقتل خمسة صيادين في منطقة بحيرة الثرثار شمالي الانبار من اهالي النجف، فيما شرعت القوات الأمنية بحملة دهم وتفتيش بحثا عن المتورطين بالحادث الذين لاذوا بالفرار الى جهة مجهولة.

الكلمات المفتاحية : القوات الامريكية ملاذات آمنة داعش
تعلیقات الزوار
ارسال تعلیق