وكالة النخيل الاخبارية

الجمعة ١٧ شوال ١٤٤٥ هـ | 2024/04/26
تويتر
فيسبوك
انستقرام
يوتيوب
تلغرام
Rss

حمودي يوجه رسالة بشأن الازمة بين اللجنة الاولمبية ووزارة الشباب والرياضة

حمودي يوجه رسالة بشأن الازمة بين اللجنة الاولمبية ووزارة الشباب والرياضة

النخيل الاخبارية/ بغداد...

وجه رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العرافية، رعد حمودي، رسالة الى الوسط الرياضي بشأن التصريحات والبيانات التي صدرت حول الازمة بين الاولمبية ووزارة الشباب والرياضة.

وقال حمودي في بيان تلقت / النخيل الاخبارية/  نسخة منه، "الى ابناء الوسط الرياضي احييكم تحية خالصة واكبر فيكم ماتمتازون وتتمتعون به من وطنية عراقية خالصة في التعامل مع بعضكم البعض من اجل رفعت سمعة هذا البلد".

واوضح "لقد تزايدت في الاونة الاخيرة على مجمل الاعلام وفضائياته العدد من البيانات، والبيانات المضادة تعبر عن مواقف متناقضة في التعامل، ماسبب فوضى عارمة مع تصاعد وتزايد حدة الازمات يمنع معه وقف نزيف الاختلاف الذي كان نتيجة لحدة التقاطعات هذه".

واضاف "في هذا الوقت نتمنى الابتعاد عن استخدام هذه الوسائل المعطلة والابتعاد عن اساليب التسقيط التي لاتجدي نفعا، وتغلب لغة الحوار الانساني والشفاف في اسلوب معالجة الازمة".

وتابع "كما نؤكد الابتعاد كليا عن المس برجالات الدولة واي شخصية من الشخصيات الرياضية المعروفة وعدم الابتعاد عن ماتلزمه علينا الروح الرياضية السامية من خلق وتسامح ومحبة".

وبين ان "اللجنة الوطنية الاولمبية العراقية واتحاداتها الرياضية كافة لايمكن ان تعمل وتنهض لتحقيق اهداف وجودها من غير ان تكون الابن البار للدولة وحكومتها مهما اختلفت وجهات النظر مع هذا المسؤول او ذاك".

واختتم حمودي، "اهيب بكل اخواني وابنائي الرياضيين وقادتهم بضرورة الالتزام بالخلق القويم بالتعامل مع مسؤولياتهم من اجل سمعة بلدنا الحبيب وان يبقى العراق وطن للجميع".

تعلیقات الزوار
ارسال تعلیق