وكالة النخيل الاخبارية

السبت ١٥ ذو الحجة ١٤٤٠ هـ | 2019/08/17
تويتر
فيسبوك
انستقرام
يوتيوب
تلغرام
Rss

روحاني: ايران والشعب الايراني اكبر واعظم من ان تهدد

روحاني: ايران والشعب الايراني اكبر واعظم من ان تهدد

النخيل الاخبارية:

اكد الرئيس الايراني حسن روحاني ان ايران والشعب الايراني اكبر واعظم من ان يستطيع احدا ان يهددها وسنتمكن بارادة الله من اجتياز هذه المرحلة الصعبة شامخين في ظل هزيمة الاعداء.

وشدد الرئيس روحاني لدى استقباله مساء اليوم الاثنين حشدا من العلماء والمثقفين من ابناء السنة في كافة انحاء البلاد على ان الثورة الاسلامية في ايران ليست حكرا على مذهب خاص وان جميع ابناء الشعب وجميع المذاهب قد سجلت حضورها ومشاركتها الفاعلة في سوح الثورة وهم جميع اصحاب البلد والثورة .

واشار الى المشاركة الفاعلة لاهل السنة في جميع ساحات الثورة وقال ان اهل السنة سجلوا حضورهم في جميع الساحات ولاسيما على صعيد الانتخابات وعند صناديق الاقتراع حيث انتخبوا ممثليهم في البرلمان.

واكد روحاني اننا نواجه اليوم تهديدات مختلفة من قبل الاعداء وقال ان ايران والشعب الايراني اكبر واعظم من ان يستطيع احد ان يهددها وبمشيئة الله سنتمكن من اجتياز هذه المرحلة الصعبة شامخين في ظل هزيمة الاعداء .

من جانبه اكد وزير الدفاع واسناد القوات المسلحة الايرانية، العميد امير حاتمي ، ان القوات المسلحة بكل اصنافها على استعداد تام للدفاع عن المصالح الوطنية والامن القومي.

وقال المتحدث بأسم لجنة الامن القومي والسياسة الخارجية بمجلس الشورى الاسلامي الايراني، علي نجفي في تصريح اطلعت عليه / بدر نيوز/ : ان وزير الدفاع العميد امير حاتمي حضر اجتماع اللجنة اليوم الاثنين، وقال: العميد حاتمي قدم تقريرا عن الحالة الدفاعية للبلاد، واكد ان القوات المسلحة الايرانية من خلال وحدتها وانسجامها على استعداد تام للدفاع عن المصالح الوطنية والامن القومي.

ونوه نجفي الى ان وزير الدفاع صرح قائلا: ان الجمهورية الاسلامية الايرانية وفي اطار استراتيجية الامن القومي تتمتع بقدرات دفاعية عالية.

تعلیقات الزوار
ارسال تعلیق