وكالة النخيل الاخبارية

الأحد ١٩ شوال ١٤٤٥ هـ | 2024/04/28
تويتر
فيسبوك
انستقرام
يوتيوب
تلغرام
Rss

طقس العراق.. أمطار متوسطة الشدة بدءاً من الغد

طقس العراق.. أمطار متوسطة الشدة بدءاً من الغد

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الأحد، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تساقطاً للأمطار وارتفاعاً في درجات الحرارة الأسبوع الحالي.

 

وذكر بيان للهيئة، تلقته وكالة النخيل الإخبارية أن "الطقس ليوم غد الاثنين، سيكون غائماً جزئياً واحياناً غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة ومتفرقة خاصة في اقسامها الشرقية، ودرجات الحرارة سترتفع قليلاً عن اليوم السابق، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً مع تساقط امطار خفيفة الى متوسطة الشدة،ودرجات الحرارة متقاربة لليوم السابق، اما في المنطقية الجنوبية سيكون الطقس صحواً الى غائم جزئي، ودرجات الحرارة سترتفع قليلاً عن اليوم السابق".

 

وأضاف "أما في يوم الثلاثاء فسيكون الطقس غائما جزئياً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، اما في المنطقة الشمالية سيكون الطقس غائماً مع تساقط زخات امطار خفيفة الي متوسطة الشدة تكون رعدية احياناً، ودرجات الحرارة سترتفع قليلاً عن اليوم السابق، بينما سيكون الطقس غائماً جزئياً الى غائم، ودرجات الحرارة سترتفع قليلاً عن اليوم السابق".

 

وأشار إلى أن "الاربعاء المقبل، سيكون الطقس غائماً جزئياً في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وفي المنطقة الشمالية سيكون الطقس غائماً جزئياً، ودرجات الحرارة ستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في عموم البلاد".

 

وأوضح أن "الحالة الجوية المتوقعة للبلاد ليوم الخميس المقبل، سيكون الطقس غائماً جزئياً في عموم البلاد، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقة الوسطى، وستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في المنطقتين الشمالية والجنوبية".

تعلیقات الزوار
ارسال تعلیق