وكالة النخيل الاخبارية

السبت ١٨ شوال ١٤٤٥ هـ | 2024/04/27
تويتر
فيسبوك
انستقرام
يوتيوب
تلغرام
Rss

توقعات حالة الطقس للأيام الأربعة المقبلة

توقعات حالة الطقس للأيام الأربعة المقبلة

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم السبت، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت هطول أمطار وارتفاعاً في درجات الحرارة.

 

 وذكر بيان للهيئة تلقته وكالة النخيل الإخبارية أن "الطقس ليوم غد الأحد في المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، وفي المنطقة الشمالية سيكون الطقس غائماً، ودرجات الحرارة ستنخفض قليلاً عن اليوم السابق.

 

وأضاف: "أما في يوم الاثنين فسيكون الطقس في المنطقة الوسطى صحواً ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، أما في المنطقة الشمالية فسيكون الطقس غائماً جزئياً الى غائم مع تساقط أمطار خفيفة، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً عن اليوم السابق، بينما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق".

 

وأشار إلى أن "الثلاثاء المقبل، سيكون الطقس في المنطقة الوسطى صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، أما في المنطقة الشمالية فسيكون الطقس غائماً مع تساقط زخات مطر خفيفة، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم مع فرصة لتساقط أمطار خفيفة، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق".

 

وأوضح أن "الحالة الجوية المتوقعة للبلاد ليوم الأربعاء المقبل، سيكون الطقس في المنطقة الوسطى غائماً جزئياً إلى غائم مع تساقط أمطار خفيفة، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً مع تساقط أمطار خفيفة، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، أما في المنطقة الجنوبية فسيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة سترتفع قليلاً عن اليوم السابق".

تعلیقات الزوار
ارسال تعلیق