وكالة النخيل الاخبارية

الجمعة ١٤ ذو الحجة ١٤٤٥ هـ | 2024/06/21
تويتر
فيسبوك
انستقرام
يوتيوب
تلغرام
Rss

العامري يعلن سحب ترشيح محمد العميري لمنصب محافظة ديالى

العامري يعلن سحب ترشيح محمد العميري لمنصب محافظة ديالى

اعلن رئيس تحالف نبني و الامين العام لمنظمة بدر هادي العامري، اليوم السبت، سحب مرشحه محمد جاسم العميري لمنصب رئيس الحكومة المحلية في ديالى.

 

ادناه نص البيان الى كل ابنائي وبناتي اعضاء مجلس محافظة ديالى المحترمون..

السلام عليكم ..

الحاقا برسالتنا المؤرخة بتاريخ ٢٠٢٤/٢/١٥ بخصوص ترشيح الاستاذ محمد جاسم العميري محافظا لمحافظة ديالى وكمرشح تسوية لمعالجة الانسداد السياسي في هذه المحافظة، وكنت اعتقد بيني وبين الله ولازلت اعتقد انه افضل حلاً لمعالجة الانسداد السياسي لانه شخصية مستقلة ومن عائلة محترمة وكريمة تربطها علاقات طيبة مع كل عشائر ديالى المحترمة، ولكن مع شديد الاسف اصطدمنا بموضوع العمر القانوني حيث ينص القانون [المرشح لاشغال منصب المحافظ يجب قد اكمل الثلاثون عاما] لذلك قررنا سحب ترشيحنا للاستاذ محمد العميري. وهنا لا يسعني الا ان اقدم كل الشكر والتقدير والامتنان الى الاستاذ القاضي جاسم العميري على موافقته على ترشيحه ولده بعد الحاحناً الشديد، وكان شرطه الوحيد اذا كان كمرشح تسوية لمعالجة الانسداد السياسي بها.

وكما لا يسعني ان اقدم الشكر والتقدير لكل الكتل السياسية في هذه المحافظة التي بادرت بالدعم والتأييد لمرشحنا كمرشح تسوية.

ونأمل من الاخوة اعضاء مجلس المحافظة من ابناء عشيرة بني تميم العزيزة والكريمة ان تحسم خلافاتها في ما بينها بالسرعة الممكنة من اجل بالمحافظة الى بر الامان والسلام عليكم ورحمة الله. 

هادي العامري

الأمين العام لمنظمة بدر

١٧ شباط ٢٠٢٤

 

تعلیقات الزوار
ارسال تعلیق