وكالة النخيل الاخبارية

الاثنين ١٢ ربيع الأول ١٤٤٦ هـ | 2024/09/16
تويتر
فيسبوك
انستقرام
يوتيوب
تلغرام
Rss

عُمان توضح حقيقة تخصيص 4 آلاف تذكرة للجمهور العراقي: كل التقدير للعراقيين ولكن!

عُمان توضح حقيقة تخصيص 4 آلاف تذكرة للجمهور العراقي: كل التقدير للعراقيين ولكن!

نفى الاتحاد العماني لكرة القدم، اليوم الجمعة (30 آب 2024)، صحة المعلومات التي تداولتها وسائل اعلام عراقية حول تخصيص أربعة الاف تذكرة للجماهير العراقية.

 

وقال المنسق الإعلامي للاتحاد العماني يونس الغافري ، إن "الاتحاد العماني لكرة القدم ليس لديه نية فتح الباب على مصراعيه لدخول الجماهير العراقية الى مسقط في مباراة المنتخب الوطني العراقي والمنتخب الوطني العماني"، مبينا ان "الجماهير العراقية ستلقى كل التقدير في مباراتهم مع الأحمر بمسقط لكن دخول الجماهير سيكون وفق النسبة التي يحددها القانون".

 

وأضاف أن "الحديث وان كان مبكرا عن دخول الجماهير العراقية الى عمان كون المباراة ستكون بتشرين الثاني المقبل لكننا ننفي ما يشاع بتصريحات نسبت لنائب رئيس الاتحاد العماني حول ان نسبة الجماهير العراقية في مباراة عمان والعراق ستكون الفي مشجع وان عمان ستسمح بدخول أربعة الاف"، معتبرا ان "هذا لم يصدر من الاتحاد وان نسبة المشجعين سيعلن عنها لاحقا قبيل المباراة بمسقط".

 

وكانت وسائل إعلام عراقية ومواقع التواصل الاجتماعي، نشرت اخبارا نسبت الى نائب رئيس الاتحاد العماني محسن المسروري قال فيها إن نسبة الجمهور المسموح له لتشجيع المنتخب العراقي في عمان سيكون الفي مشجع الا ان الاتحاد العماني سيسمح بدخول أربعة الاف.

تعلیقات الزوار
ارسال تعلیق