وكالة النخيل الاخبارية

الاثنين ٢٠ شوال ١٤٤٥ هـ | 2024/04/29
تويتر
فيسبوك
انستقرام
يوتيوب
تلغرام
Rss

عمليات الفرات الأوسط تعلن نجاح خطة الزيارة الدينية في النجف الاشرف

عمليات الفرات الأوسط تعلن نجاح خطة الزيارة الدينية في النجف الاشرف

بدر نيوز/ النجف الاشرف...

أعلنت قيادة عمليات الفرات الأوسط، اليوم الاربعاء، نجاح الخطة الامنية الخاصة بتأمين زيارة ذكرى وفاة النبي محمد (ص) في النجف الاشرف.

وقال الهاشمي، إن "قواتنا البطلة بكافة صنوفها وأقسامها قد عقدت العزم على انجاح خطة الزيارة المليونية"، لافتا الى انه "كان للجهد الامني والاستخباري الدور المميز والفعال، والذي بدوره أدى الى افشال نوايا العدو خلال وأثناء الزيارة التي شارك فيها الملايين من الزوار بتنسيق عالي من قبل اجهزتنا الامنية التي وفرت الحماية  وعملت فلاتر التفتيش على الطرق وبأوقات قياسية مميزة".

واضاف ان "قواتنا المسلحة اكدت للعالم اجمع انهم ابطال"، متقدما بـ"الشكر والتقدير الى كل من ساند الأجهزة الامنية خلال تنفيذ الخطة، والى الحكومة المحلية في النجف الاشرف بشقيها التنفيذي والتشريعي والامانة العامة للعتبة العلوية وكافة الدوائر الحكومية ومنظمات المجتمع المدني التي ساندت اجهزتنا الامنية".

وبارك نائب قائد العمليات اللواء الركن علي الهاشمي، في مؤتمر صحفي عقده في مقر محافظة النجف، بحضور المحافظ لؤي الياسري وقائد شرطة المحافظة وعدد من ضباط هيأة الركن في القيادة، لـ"ابناء القوات المسلحة من وزارتي الدفاع والداخلية وطيران الجيش وفصائل الحشد الشعبي وحرس الحدود والشرطة الاتحادية المكلفين بحماية الزوار نجاح الخطة".

غ-ع

تعلیقات الزوار
ارسال تعلیق