وكالة النخيل الاخبارية

الاثنين ١٢ ذو القعدة ١٤٤٥ هـ | 2024/05/20
تويتر
فيسبوك
انستقرام
يوتيوب
تلغرام
Rss

قائد شرطة ديالى يؤكد استقرار أوضاع ناحية أبي صيدا والحياة فيها طبيعية

قائد شرطة ديالى يؤكد استقرار أوضاع ناحية أبي صيدا والحياة فيها طبيعية

 

النخيل الاخبارية

أكد قائد شرطة محافظ ديالى، اللواء فيصل العبادي، اليوم الاحد، ان الأوضاع الأمنية في ناحية أبي صيدا مستقرة والحياة طبيعية في المدارس والدوائر الحكومية، نافياً سقوط مناطق في الناحية بيد عناصر داعش الإرهابي.

وقال العبادي في مؤتمر صحفي، تابعه وكالة / النخيل الاخبارية/ ان "الحوادث التي حصلت في الناحية خلال الأيام الماضية قد تحصل في جميع المحافظات، وهذا لا يعني ان بعض مناطق الناحية ساقطة بيد عناصر داعش الإرهابية".

داعيا القنوات الفضائية والصحفيين والإعلاميين في المحافظة إلى اعتماد "الخبر من مصدره الأساسي حتى لا يجير الى جهات معينة ومغرضة من شانها تقلل من استتباب الأمن وقدرة قطعاتنا الأمنية الماسكة التي عززت امن المحافظة"، حسب قوله.

كما أشار إلى أن "تكاتف الأجهزة الأمنية فيما بينها من جهة ومع الحكومة المحلية والمواطنين من جهة أخرى كان له الدور الكبير في خلق أجواء آمنة والدليل على ذلك فتح الطرق المغلقة ورفع بعض السيطرات الأمنية ورفع حظر التجوال الليلي".

فيما قال محافظ ديالى مثنى التميمي، ان المؤتمر يأتي لدراسة الواقع الامني في المحافظة وتقيميه لافتا الى ان مهنية قيادة العمليات والأجهزة الأمنية كفيلة بالحفاظ على امن وممتلكات المواطن وان ما أثير في الاعلام هو لوجود غايات لجهات معينة لخلق أجواء غير مناسبة وان عمل القوات مهني ولديها إمكانيات للحفاظ على امن المحافظة والداعمين له، حسب قوله.

تعلیقات الزوار
ارسال تعلیق