وكالة النخيل الاخبارية

الأربعاء ٢١ ذو القعدة ١٤٤٠ هـ | 2019/07/24
تويتر
فيسبوك
انستقرام
يوتيوب
تلغرام
Rss

ريال مدريد يقدم إيسكو و60 مليون يورو للتعاقد مع نجم عالمي

ريال مدريد يقدم إيسكو و60 مليون يورو للتعاقد مع نجم عالمي

 

النخيل الاخبارية

أفادت مجلة “دون بالون” الإسبانية بأن إدارة ريال مدريد باتت مستعدة لإدخال نجم الفريق الملكي الدولي الإسباني إيسكو، في صفقة التعاقد مع الأرجنتيني باولو ديبالا، لاعب يوفنتوس.

ويطالب اليوفي بـ120 مليون يورو للتخلي عن لاعبه الأرجنتيني، لكن ممثلي الريال مستعدون لتقديم 60 مليون يورو وإيسكو، الذي فقد مكانه في التشكيلة الأساسية للمدرب الأرجنتيني للفريق الملكي، سانتياغو سولاري.

وسيجد الريال منافسة قوية للظفر بخدمات ديبالا، وذلك في ظل اهتمام عدة أندية عملاقة بصاحب الـ25 عاما، أبرزها برشلونة الإسباني، ومانشستر يونايتد وليفربول الإنجليزيان.

ولكن ما يعزز فرص الريال في ضم ديبالا، بحسب تقارير إعلامية، هي رغبة اللاعب نفسه في حمل قميص “الميرينغي”، الذي يبحث عن خليفة لنجمه السابق، البرتغالي كريستيانو رونالدو، المنتقل الصيف الماضي إلى يوفنتوس.

وبعد أنباء عن سفره إلى فرنسا عقب القبض على فاروق والحاج، نشر يوسف عبر حسابه على موقع “فايسبوك” صورًا لجواز السفر الخاص به، والذي يُظهر أنه في فرنسا منذ أسبوع مع زوجته وابنته، ولم يسافر خلال الساعات الماضية. وقال: “آخر الأكاذيب في حملة تشويهي أنني سافرت أمس هرباً… أنا منذ أسبوع بباريس في زيارتي الشهرية لابنتي وزوجتي… هذه آخر الأكاذيب، أما عن أوّلها فسأعرض كل الحقائق تباعاً على الرأي العام، الذي هو صاحب الحق الوحيد”.

ونفت زوجة يوسف شاليمار شلبي كل ما يُحكى عن انفصالهما، مؤكدة أنها واثقة بزوجها وستسانده في محنته وأنهما سيرفعان دعاوى على كل من أساء إليهما. وأشارت إلى أنها تعيش في باريس مع ابنتها، وأن يوسف سافر إليهما منذ بداية الشهر للإطمئنان عليهما، ولم يهرب مثلما نُشر.

كذلك دافعت الناقدة المصرية ماجدة خير الله عن يوسف وقالت إنّه "ليس مضطراً لتوضيح أمور تخصّ حياته الشخصية”، وإنّ “ما يهمّ الناس هو مواقفه العامة باعتباره عضوًا في البرلمان".

الكلمات المفتاحية : ريال مدريد ايسكو نجم عالمي
تعلیقات الزوار
ارسال تعلیق