وكالة النخيل الاخبارية

الجمعة ٢٤ شوال ١٤٤٥ هـ | 2024/05/03
تويتر
فيسبوك
انستقرام
يوتيوب
تلغرام
Rss

اليوم.. الشرطة يأمل تصحيح المسار والزوراء لاستعادة نغمة الانتصار

اليوم.. الشرطة يأمل تصحيح المسار والزوراء لاستعادة نغمة الانتصار

تقام اليوم الثلاثاء ضمن الجولة السابعة من دوري نجوم العراق للمحترفين بكرة القدم 4 مباريات، إذ يأمل الشرطة تصحيح المسار عندما يواجه أمانة بغداد، بينما يتطلع الزوراء إلى استعادة نغمة الانتصار حينما يحلُّ ضيفاً على نفط البصرة.

 

في اللقاء الأول يرفع القيثارة شعار الفوز بمواجهة أمانة بغداد، من أجل النهوض من كبوة الخسارة غير المتوقعة التي تكبَّدها أمام النفط في الجولة السابقة، ولذلك فإنه سيبحث عن النقاط الكاملة بغية العودة إلى أجواء المنافسة في رحلة الحفاظ على لقبه المتوَّج به بالنسخة الأخيرة. 

 

وتبدو حظوظ الأخضر هي الأوفر للتفوُّق في المباراة عطفاً على الفوارق الفنية الكبيرة بينهما، غير أن ذلك لن يمنع أسود العاصمة من محاولة الخروج بنتيجة إيجابية من ملعبه. بدوره سيكون ملعب الفيحاء مسرحاً لأحداث مواجهة نفط البصرة وضيفه الزوراء الطامح للعودة إلى سكة الانتصارات، عقب تعادله في آخر اختبار له أمام النجف بنتيجة 

 

سلبية.

 

ولن يكون الطريق مفروشاً بالورود للاعبي القلعة البيضاء الذين سيلاقون صعوبات كبيرة وهم يتناقلون الكرة وسط أهازيج وهتافات الجماهير البصرية التي ستحضر بقوة، لدعم فريقها المتحفِّز بالروح المعنوية، إثر تغلُّبه في الجولة السادسة على نظيره نفط الوسط بثنائية نظيفة. 

 

من جانبه يرنو النفط إلى مواصلة عروضه المميزة تحت قيادة المدرب باسم قاسم، بعد أن تخطى الشرطة المدجج بالنجوم بهدف واحد مقابل لاشيء، وتنتظره محطة مهمة أمام كربلاء خارج الديار. ويلتقي اليوم أيضاً أربيل بمتحديه نفط الوسط في مباراة يسعى من خلالها كل فريق لتحقيق الفوز وتعويض التعثر الأخير.

تعلیقات الزوار
ارسال تعلیق