وكالة النخيل الاخبارية

الخميس ٢٣ شوال ١٤٤٥ هـ | 2024/05/02
تويتر
فيسبوك
انستقرام
يوتيوب
تلغرام
Rss

اليوم.. أربع مباريات في انطلاق الجولة الـ 9 من نجوم العراق

اليوم.. أربع مباريات في انطلاق الجولة الـ 9 من نجوم العراق
تنطلق اليوم الخميس منافسات الجولة التاسعة من دوري نجوم العراق للمحترفين بكرة القدم، بإقامة أربع مباريات، تحتضنها ملاعب بغداد والمحافظات.

إذ يستضيف ملعب أمانة بغداد، لقاء أصحاب الأرض مع النجف، في مباراة متكافئة تحاول فيها كتيبة المدرب وسام طالب، الخروج من المواقع المتأخرة لتحقيق نتيجة إيجابية، إذ يمتلك 7 نقاط في المركز قبل الأخير، وفي الجهة المقابلة، يبحث المدير الفني المصري حمزة الجمل، عن استعادة سكة الانتصارات المفقودة وتحسين ترتيب النجف، الذي يحتل المركز الـ17 برصيد 7 نقاط.

وفي لقاء ثانٍ يحل أربيل ضيفاً على الميناء، في مباراة يتطلع فيها الفريق الشمالي لتصحيح المسار عقب خسارته أمام القوة الجوية بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، إلا أن طموحاته ستصطدم بإمكانات السفانة المتحفز بقيادة مدربه حسن أحمد.

ويلتقي القاسم ضيفه الكرخ، في مواجهة يحتضنها ملعب الكوت الأولمبي.

ويحاول القاسم، في أول مباراة لمدربه الجديد علي عبد الجبار، تغيير مساره وتصحيح نتائجه السلبية في الجولات الماضية والتراجع نحو الترتيب الـ15.

في المقابل، يرفع الكرخ بقيادة أحمد عبد الجبار، شعار العودة إلى العاصمة بالعلامة الكاملة، في ظل مساعيه لخطف الانتصار والتقدم نحو مراكز المقدمة، حيث يمتلك الكناري 9 نقاط في المرتبة 11.

من جانبه يرفع زاخو شعار التعويض عندما يلاعب متحديه نفط ميسان، وهو يعول على عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الهدف المنشود.

وتستكمل يوم غد الجمعة منافسات الجولة التاسعة، حينما يستقبل دهوك ضيفه النفط، ويتواجه نفط البصرة ونوروز في ملعب الفيحاء ، ويستضيف نفط الوسط نظيره الطلبة، بينما سيكون ملعب أمانة بغداد مسرحاً لمباراة الحدود والشرطة وتختتم الجولة التاسعة بعد غد السبت، حين يلتقي الكهرباء والزوراء، ويشد الجوية المتصدر الرحال من أجل ملاقاة كربلاء.

تعلیقات الزوار
ارسال تعلیق