وكالة النخيل الاخبارية

السبت ١٠ ذو القعدة ١٤٤٥ هـ | 2024/05/18
تويتر
فيسبوك
انستقرام
يوتيوب
تلغرام
Rss

رئيس الجمهورية يوجه باجراءات تنظيمية ورقابية صارمة في ديوان ومكتب الرئاسة

رئيس الجمهورية يوجه باجراءات تنظيمية ورقابية صارمة في ديوان ومكتب الرئاسة

النخيل الاخبارية

وجّه رئيس الجمهورية برهم صالح, اليوم الخميس, بإجراءات تنظيمية ورقابية صارمة في ديوان ومكتب الرئاسة, فيما شدد على عدم تعيين الأقارب من الدرجة الاولى والثانية.

وقال مصدر مطلع في الرئاسة لوكالة /النخيل الاخبارية/، إن “رئيس الجمهورية وجّه بإجراءات تنظيمية ورقابية صارمة لتطوير عمل واداء ديوان ومكتب الرئاسة بـ(٢١) فقرة, أبرزها عدم تعيين الاقارب من الدرجة الاولى والثانية, والالتزام بقانون الموازنة والتعليمات الصادرة من وزارة المالية”.

وأضاف أن “الرئيس وجّه بتفعيل دور الرقابة المالية والالتزام بتعليماتها, وتخويل نائب رئيس الديوان (نعيم عبد الملك) الصلاحيات الكاملة في متابعة تنفيذ الاجراءات التطويرية والرقابية, فضلاً عن الالتزام بأوقات الدوام الرسمي وعدم تسليم الراتب الا بحضور الموظف نفسه”.

وأشار المصدر, إلى أن برهم صالح “وجه بالعدالة في الترفيعات والعلاوات وتسكين الموظفين وفق القانون والضوابط, ومتابعة أعمال اللجان كافة واتخاذ الاجراءات القانونية بحق المقصرين, بالإضافة إلى التعامل مع الموظفين على حد سواء وليس على اساس المحسوبية والمصالح الشخصية”.

و نفت رئاسة الجمهورية, اليوم الخميس, ما تناقلته وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي حول تعيين برهم صالح مستشارين له بكلف مالية عالية.

تعلیقات الزوار
ارسال تعلیق