وكالة النخيل الاخبارية

الجمعة ١٧ شوال ١٤٤٥ هـ | 2024/04/26
تويتر
فيسبوك
انستقرام
يوتيوب
تلغرام
Rss

الأنصاري يزور فرع بابل ويناقش عدة ملفات منها التصدي للحرب الفكرية والثقافية ضد المجتمع

الأنصاري يزور فرع بابل ويناقش عدة ملفات منها التصدي للحرب الفكرية والثقافية ضد المجتمع

النخيل الاخبارية/ بابل...

عقد الأمين العام المساعد لمنظمة بدر ورئيس اللجنة السياسية لتحالف الفتح عبد الكريم الأنصاري، مساء اليوم السبت، اجتماعا موسعا مع قيادات وكوادر منظمة بدر في محافظة بابل، بحضور مسؤول فرع بابل ورئيس كتلة بدر النيابية حسن شاكر الكعبي ومسؤول مكتب المتابعة وتقييم الأداء الشيخ علي صالح الشمري، لمناقشة عدة ملفات منها التصدي للحرب الفكرية والثقافية ضد المجتمع.

وأشار الأنصاري على هامش الاجتماع الى عدة نقاط مهمة منها التصدي للمشروع الأمريكي المعادي وبقاء قواته في العراق والحرب الفكرية والثقافية التي يقودها اعداء العراق ضد المجتمع اضافة الى الأستعداد الجيد لمواجهة التحديات والتأكيد على خدمة المجتمع وتبني مطالب المواطنين والعمل على المساهمة في حلها ، والتأكيد على محاربة الفساد في جميع مفاصل الدولة.

من جانبه شدد مسؤول مكتب المتابعة وتقييم الأداء الشيخ علي صالح الشمري خلال كلمته على ضرورة العمل من أجل التنظيم والعمل على تطوير الكوادر وأيصال النشاطات بصورة منتظمة وتكثيف الجهود وتوحيدها من أجل تقديم شباب كفوء قادر على تحمل المسؤولية وبناء البلد.

وفي ختام الاجتماع اشاد الانصاري بجهود كوادر وتنظيمات المنظمة في فرع بابل وتكريمهم بدرع الأمانة العامة  لمنظمة بدر لتميزهم وكفاءتهم.

 

 

تعلیقات الزوار
ارسال تعلیق